te3dad

مشروع تعداد الكويت

تعطي الكثير من الدول أهمية كبيرة للإحصائيات بجميع أشكالها , حيث أن للعملية الإحصائية تأثير كبير في تنمية السياسة الوطنية للدولة والتي تعتمد على التنمية الإقتصادية, والإجتماعية والسياسية وجميع جوانب تطوير المجتمع المدني.

كما ترتبط معظم المشروعات الرئيسية والقرارات الهامة للدولة بالنتائج التي تقدمها تلك الإحصائيات في مجال معين سواء كانت على مستوى محلى أو دولي .

تعتبر عملية التعداد العام للسكان والإسكان والمنشآت والتسهلات التي تقدم للدول من أهم الأنشطة الوطينة التي تحظى باهتمام بالغ لأنها تعد ركن أساسي من أركان الأطر الإحصائية التي يمكن من خلالها تطوير الكثير من البحوث والدراسات واللاتجاهات في كل جوانب التنمية للبلاد.

وقد فازت شركة الخليج للتوظيف ” مجموعة خدمات الأعمال والتوظيف الخليجية ” بالتعاقد في (إدارة وأتمتة البيانات في مجال العمل الميداني الإحصائي للسكان والإسكان والمنشآت في دولة الكويت لعام 2011 ) من المكتب المركزي للإحصائ (CSO).

قدمان في ” شركة الخليج للتوظيف” أهمية كبيرة لهذا المشروع الوطني , أخذين في الاعتبار والمسؤولية رعابة المصالح العامة من أجل خروج هذا المشروع للنور وبذل كل ما في وسعنا لتحقيق أهداف هذا المشروع.

تم إطلاق المشروع في إبريل 2011